منتديات الهكرز المتقدم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بتسجيل
ما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

منتديات الهكرز المتقدم

اتصال بي عبر S corpion
 
الرئيسيةWelcomeاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Comment les spams sont-ils traités ?

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mcha bnadm
هكر مبتدئ
هكر مبتدئ


عدد المساهمات : 6
نقاط : 218
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: Comment les spams sont-ils traités ?   الإثنين نوفمبر 22, 2010 5:28 pm

Comment les spams sont-ils traités ?


Les filtres de spam de Gmail fonctionnent également dans votre client IMAP en plaçant automatiquement les messages suspectés d'être indésirables dans "[Gmail]/Spam" et en les empêchant d'accéder à votre boîte de réception.

Si vous trouvez un message qui doit être marqué comme un spam, déplacez-le dans "[Gmail]/Spam". Cela équivaut à cliquer sur "Signaler comme spam" dans l'interface Web de Gmail et cela nous permet d'améliorer nos filtres de spam.

Si vous trouvez un message marqué par erreur comme spam, vous pouvez le déplacer de "[Gmail]/Spam" vers le dossier adéquat dans votre client.

Notez que votre client peut disposer de sa propre technologie de filtrage des messages indésirables, distincte du filtrage des spams de Gmail. Nous vous recommandons d'utiliser uniquement le filtrage des spams de Gmail et de désactiver tout autre filtre antispam ou de messages indésirables dans votre client. Si vous décidez néanmoins d'activer le filtrage des spams côté client, votre client téléchargera une copie supplémentaire de chaque message.


traduction en arabe

كيف يتم التعامل مع البريد المزعج؟


والمزعج في بريد جوجل مرشحات العمل أيضا في إيمب العميل الخاص بك عن طريق وضع الرسائل تلقائيا يشتبه في انه غير مرغوب فيه في "[غميل] / البريد المزعج' وابقائها من الوصول إلى صندوق البريد الوارد.

اذا وجدت الرسالة التي ينبغي أن تكون وضعت البريد المزعج ، ونقله إلى "[غميل] / البريد المزعج". وهذا يساوي انقر على "المزعج" تقرير في واجهة الويب من جوجل ويسمح لنا لتحسين مرشحات البريد المزعج لدينا.

اذا وجدت رسالة خطأ ملحوظ كدعاية ، يمكنك نقله إلى "[غميل] / البريد المزعج' إلى المجلد المناسب في العميل.

لاحظ أن العميل قد تكنولوجيا خاصة بها لتصفية البريد غير المرغوب فيه ، والبريد المزعج تصفية منفصلة عن بريد جوجل. ونحن نوصي باستخدام البريد المزعج بريد جوجل فقط لتصفية وتعطيل أي مرشحات البريد المزعج أو البريد غير المرغوب فيه في العميل. إذا قررت لا يزال لتمكين العميل المزعج الجانب الترشيح ، وسوف عميلك تنزيل نسخة إضافية من كل رسالة.





ما هو البريد المزعج؟

البريد المزعج هو الفيضانات الانترنت مع العديد من نسخ من الرسالة ذاتها ، في محاولة لفرض الرسالة على الناس الذين لن تختار إلا لاستقباله. معظم الإعلانات التجارية غير المرغوب فيه ، وكثيرا ما لمنتجات مشكوك فيها ، بخطط الثراء السريع ، أو الخدمات شبه القانونية. المزعج التكاليف المرسل قليلا جدا لإرسال -- معظم التكاليف التي يدفعها المستفيد أو ناقلين ، وليس من قبل المرسل.

هناك نوعان رئيسيان من البريد المزعج ، ولها تأثيرات مختلفة على مستخدمي الإنترنت. Cancellable يوزنت البريد المزعج هو بعث رسالة واحدة الى 20 أو أكثر من مجموعات الأخبار يوزنت. (من خلال التجربة الطويلة ، ومستخدمي يوزنت وجدت أن أي رسالة نشرت على العديد من الأخبار وغالبا ما لا ينطبق على معظم أو كل منهم.) ترمي يوزنت المزعج في "lurkers" ، الذين يقرأون الأخبار ولكن نادرا أو وظيفة لا وعطاءهم عنوان بعيدا. يوزنت يسرق مستخدمي البريد المزعج فائدة من الأخبار عن طريق الساحقة لهم سيلا من الإعلانات أو وظائف لا صلة لها بالموضوع أخرى. وعلاوة على ذلك ، يوزنت المزعج يفسد قدرة مسؤولي النظام وأصحاب لإدارة المواضيع يقبلوا على نظمها.

البريد الالكتروني غير المرغوب الأهداف المستخدمين الفرديين مع رسائل البريد المباشر. كثيرا ما تنشأ قوائم البريد الإلكتروني غير المرغوبة من قبل المسح منشورات مرسلة ، سرقة قوائم بريدية الإنترنت ، أو البحث عن عناوين الانترنت. البريد الإلكتروني تكلف عادة مضرة للمستخدمين المال خارج جيب في الحصول عليها. كثير من الناس -- أي شخص لديه قياس خدمة الهاتف -- القراءة أو تلقي البريد الخاصة بهم في حين أن المقياس قيد التشغيل ، إذا جاز التعبير. البريد المزعج لهم تكاليف إضافية من المال. وعلاوة على ذلك ، فإنه تكلف أموالا لمقدمي خدمات الإنترنت وخدمات على الانترنت لإرسال البريد المزعج ، وتنتقل هذه التكاليف مباشرة للمشتركين.

متغير واحد البغيض من البريد الإلكتروني غير المرغوبة وغير المرغوبة لإرسال القوائم البريدية (عامة أو خاصة منتديات النقاش عبر البريد الالكتروني.) نظرا لأن العديد من القوائم البريدية الحد من نشاط لمشتركيها ، واستخدام أدوات الفواتير الآلي للاكتتاب في القوائم البريدية وأكبر عدد ممكن ، بحيث يمكن الاستيلاء على قوائم عناوين ، أو استخدام القائمة البريدية كهدف مباشر لهجماتهم.

(لمزيد من المعلومات عن أصل غير المرغوب فيه "كلمة" ، والتعاريف الرسمية للالمزعج مرسلة ، انظر JDFalk الممتاز Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Comment les spams sont-ils traités ?
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Comment Apprendre le Français
» اتحدك ان لا تضحك كل هذه الصور والمعاني المزدوجة. تتمتع والتعليق على الصورة أفضل! All of these photos have double meanings. Enjoy and comment the best photo!
» Comment s'occuper au bureau et passer le temps

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهكرز المتقدم :: قسم الاختراق-
انتقل الى: