منتديات الهكرز المتقدم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بتسجيل
ما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

منتديات الهكرز المتقدم

اتصال بي عبر S corpion
 
الرئيسيةWelcomeاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احبك، الفيروس الجديد……….

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Scorpion
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 529
نقاط : 3138
السٌّمعَة : 80
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
الموقع : www.logsail.c.la

مُساهمةموضوع: احبك، الفيروس الجديد……….   الخميس أبريل 07, 2011 12:48 pm

السلام عليكم
اكيد الكل يعرف فيروس الحب الي دمر معضم اجهزه العالم
وخصوصا الاجهزه للفدراليه الامريكيه
ودمر كم هائل من العناوين الالكترونيه

احبك، الفيروس الجديد………. عبارة عن دودة (نوع من الفيروسات) صنعها شخص فلبيني، صنع منها أكثر من ثمانية نماذج كلها تقول ( احبك).

الفيروس عبارة عن ملف تنفيذي Executable File (exe) ملصق في رسالة تحمل عنوان: I love You، إحدى وظائف الملف هي إرسال هذه الرسالة لكل شخص تم تخزين عنوانه في كتاب العناوين الموجود في بريدك، بمعني انك سترسل تلك الرسالة إلى كل من تعرف من دون قصد بمجرد فتح الملف الملصق في الرسالة.

الدودة: هو نوع من الفيروسات الموجة للأجهزة الخادمة ( السيرفر Servers )، و هو عبارة عن رسالة تحتوي على ملف ملصق Attachment، وظيفة هذا الملف هو إرسال هذه الرسالة الى جميع من تم تخزين عناوينهم في بريدك. الهدف من صنع الدودة قد يكون الرغبة في الربح، حيث تعطي بعض الشركات نقودا لمن يرسل رسائلها المحتوية على بعض الإعلانات التجارية ( الخاصة بها او بمن تسوق لهم )، أو قد يكون هدفه هو اصطياد كلمات المرور السرية (البريد الإلكتروني ) للناس, و قد يهدف إلى أشخاص معينين، أو قد يكون هدفه هو توزيع ملف تروجان على اكبر قدر من الأجهزة أو توزيع احد الفيروسات الحديثة، و قد يهدف إلى تعطيل بعض الأجهزة الخادمة أو المزودة للخدمة ( كما حصل مع الياهوو قبل فترة). لكن عادة لا تكون الدودة مضرة بالأجهزة الشخصية.

يحتوي هذا الفيروس على ثلاثمائة سطر, و قد أطلق ليلة الخميس ‏26\2000\4م ، و بدأ انتشاره في جنوب شرق آسيا و خلال اقل من 24 ساعة أصاب مليون جهاز أمريكي و خمس ملايين جهاز حول العالم، و بلغت الخسائر في اليوم الثاني من إطلاقه أكثر من 6.5 مليار دولار أمريكي. خرج الرئيس الأمريكي يوم الجمعة ليطمئن الشعب الأمريكي على سلامة أجهزة البنتاغون ( الجهاز الرئيسي لدى الحكومة الأمريكية, سوبر كمبيوتر من صنع شركة انتل) من هذا الفيروس. كما قامت اغلب الشركات صاحبة ماسحات الفيروسات بإنتاج مضاد لهذا الفيروس خلال فترة قصيرة , و قد وضعت اغلب المضادات على الشبكة قبل كتابة هذا المقال. يمكنك تنزيل المضاد لجهازك من احد المواقع التالية:

http://download.com

http://www.dznet.com



وصف الفيروس:

يحتوي الفيروس على حوالي ثلاثمئة سطر و هو من نوع الدودة Warm ، يقوم الفيروس بالبحث و حذف بعض ملفات الرسومات مثلJPG و الأصوات مثل ملفات MP3 و بعض ملفات الرموز الخاصة بالنظام مثل ملفات Vbasic ، و قد يسبب حذف الأخير تدمير نظام الجهاز، كما انه يسرق منك كلمة المرور الخاصة ببريدك، و يرسل لجهازك برنامج صائد للكلمات المرور السرية من الأنترنت.



( حشى.......كل هذا بثلاثمئة سطر بس !!!!؟؟؟؟ ........ يا شباب اللي عنيه حارة يعطيه وحده عشاني و راح ارسله فيروس هدية.... J) (غاويJحرش)



هناك أكثر من ثمان دودات ( رسائل) تحمل الفيروس، و هذه عناوين ما وصلني منها:



· ILOVEYOU,''

· ``Susitikim shi vakara kavos puodukui . . .,'' (Lithuanian for Let's have a cup of tea...)

· ``fwd: Joke,''

· ``Mothers Day Order Confirmation,'' (asks to confirm an invoice for an internet purchase)

· ``No Comments,''

· ``Dangerous Virus Warning,''

· ``Virus ALERT!!!,''

· ``Important! Read Carefully!!.''



و الثلاثة الأخيرة تدَّعي انها قادمة من شركات الحماية من الفيروسات و أنها تحمل مضاد للفيروس ( فيروس الحب ). و عندما تقوم بفتح المضاد تفاجأ بإنها مجرد خدعة و انك قد اصبت بالفيروس؛ حيث ان المضاد هو الفيروس.

عزيزي..... اذا وصلتك رسالة بأحد العناوين السابقة فكن حذراً ، و الأفضل ان تحذفها مباشرة. الرسالة ستكون قادمة لك ( في الغالب ) من عنوان يكون معروف لديك، لكني اؤكد لك ان المرسل لا يعرف اي شيء عن وصولها لك ( لأنه لم يرسلها اصلا ) فلا تغامر بفتحها الا اذا كنت محترفا.



الحـل:

إذا وصلتك الرسالة فماذا تفعل؟؟؟

الحل سهل جدا، احذفها دون ان تفتحها، كما أن الإحتفاظ بها في جهازك قد يضر الجهاز.

و ماذا لو انك فتحت الرسالة؟؟؟

اكون مسرور لأنك ما زلت قادرا على تصفح الأنترنت و قرائة هذا المقال عزيزي، بادر الأن بمسح جميع ما هو موجود على الهارد دسك ( فورمات )، و اعادة تهيئة النظام من جديد، و بادر بتغيير جميع كلمات المرور الخاصة بك، بالذات الخاصة بالبريد الالكتروني الذي استقبلت من خلاله الرسالة، كما بادر بتحديث برنامج ماسح الفيروسات الخاص بك Virus Scanner بعد إعادة تهيئة الجهاز، و أتمنى ان لا تحصل لك أي مشكلة في يوم 26/5 القادم.





احبك إيمان، احبك بدرية، احبك تمارا، احبك ثريا، احبك جميلة، احبك حسناء، احبك خلود، احبك دلال، احبك ذرية، احبك ريم، احبك زينة، احبك سمارا، احبك شيماء، احبك صفاء، احبك ضرماء، احبك طاسة، احبك ظبية، احبك هبله........ قصدي عبلة، احبك غدير، احبك فاهمة ......قصدي فاطمة، احبك قمر، احبك كريمة، احبك ليلى، احبك مها، احبك ملاك، احبك مريم، احبك مزون، احبك منيرة، احبك حرف الميم، احبك نورة، احبك هياء، احبك وداد، احبك ياسمين.



احبك لولي، احبك ايمي، احبك بيبو، احبك توفي، احبك نوغا، احبك سوسو، احبك تينا، احبك رينا، احبك مارلين، احبك دانا، احبك نانا،



احبك ام يوسف، احبك ام وليد، احبك ام هاني، احبك ام نديم، احبك ام مازن، احبك ام ل، احبك ام كامل، احبك ام قمر، احبك ام فهد، احبك ام غسان، احبك ام عمران، احبك ام ظافر، احبك ام طالب، احبك ام ضاري، احبك ام صاوي، احبك ام شعبان، احبك ام سامي، احبك ام زهران، احبك ام ريان، احبك ام ذرمان، احبك ام دحيم، احبك ام خالد، احبك ام حامد، احبك ام جاسم، احبك ام ثامر، احبك ام تامر، احبك ام بدر، احبك ام احمد.





احبكم كلكم، و راح تلقون الفيروس في بريدكم بمجرد ما تنتهون من قراءة هذا المقال، دليل حبي لكم
Scorpion
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.logsail.c.la
fars-666
هكر مبتدئ
هكر مبتدئ


عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: احبك، الفيروس الجديد……….   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:29 pm

ياطويل العمر المواق ما تشبك معاي كيف اخليا تشبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احبك، الفيروس الجديد……….
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهكرز المتقدم :: اخبار الهكر :: اخبار الهكر-
انتقل الى: